بیانیه 4 - شیر بزرگ و کوچک

الأسد الصغیر والأسد الکبیر

باسم رب العالمین

 أود أن أعرب عن تحیاتی ومحبتی للشعب الإیرانی العظیم صاحب التاریخ ولجمیع شعوب العالم الحره.

 کما عرضت فی رسائلی السابقه، والتی شارکتکم فی محتواها أعظم أسرار عصرنا، وأوضحت لکم أیضًا مصدر أعظم ظلم وشر، وتحدثت عن العصابات الشیطانیه الرهیبه على الأرض، خصوصاً فی بلدنا ایران التی لم تکن العصابات الشیطانیه هذه سبباً لتأخیر تطور شعبه فقط، بل وفتح طریق لهذا التأخیر فی جمیع البلدان المجاوره، وقد أبلغتکم بسرقات وجرائم هذه الجماعات وقمت بتذکیرکم بما قاموا بعمله فی الأربعین عاماً الماضیه وتحویله من أجمل مواقع وبلدان العالم إلى أسوأ مکان فیه.

فی هذه الرساله الأخیره، قمت بتسمیه هذه العصابات بالأسد الصغیر والأسد الکبیر. کتعبیر عامی أقوى لهذه العصابه العدائیه المجرمه، الأسد الکبیر فی أمریکا والأصغر فی إیران على مدى الأربعین سنه الماضیه یقف أیضاً ضد منطقتنا والعالم بأسره. یقوم الأسد الصغیر بسوء سلوکه وعدوانیته بتخریب نظام هذه العالم، وفی حال وقوع اختلاف بین هذین الأسدین المتوحشین فحتماً سیقهر القوی منهما الضعیف.

ورغم قله حیلتی فإننی أرید إیقاظ هذا العالم بأسره لأن هذه المسأله لیست بمجرد مسأله عصابات شیطانیه فی إیران وأمریکا، بل ربما قصه عصابه شر بدأت فی إیران لتمتد لاحقاً إلى العراق ومناطق أخرى.

هذه العصابات الإجرامیه تنوی غزو الشرق الأوسط بأکمله والقضاء على جمیع شعوبه. وعلى رأس عملها ولأبعد حد توجد الأناضول وترکیا التی سمیت على الخریطه کآخر  جبهه للعالم الإسلامی. لتکون الصین وکوریا الشمالیه وروسیا وغیرها من البلدان أهدافاً لها للتسلل من بعد ترکیا.

فإذا لم یکن السید بوتین ورؤساء الصین یعلمون، فأنا بتواضع على استعداد لتوجیههم، وبالنهایه فإن هذا العمل یعتمد على أمریکا أیضاً، فهم سیذهبون ویقضون على الآلاف والملایین من الناس فی الولایات المتحده. وحتى إن کانت وکاله المخابرات المرکزیه والبنتاغون ووکالات الاستخبارات فی الولایات المتحده لیست مختصه بشکل کامل. فأنا بتواضع على استعداد لتوجیه الدوله الأمریکیه وحکامها بشأن هذه المسأله حیث یجب علیهم الهروب من براثن هذه العصابه الرهیبه والشیطانیه. وباختصار، فإن الدوله الأمریکیه حتى تواجه صعوبه فی التغلب علیهم، وهدف هذه العصابه الأخیر هو تدمیر العالم بأسره والذهاب إلى کواکب أخرى والتمتع بمشاهده موت البشر والارواح منها. هذه المجموعه مخیفه لهذا الحد! وبتواضع أنا على استعداد للکشف عنهم بکل المستندات وإثبات کلامی، یکفی أن یأتینی بضع من أشخاص عاقلین وأحرار، لأکون على استعداد لإثبات کل ما قلته بالوثائق.

کما قلت، لیست القضیه قضیه إیران أو أمریکا فحسب، بل یمکن أن تکون أکثر من ذلک بکثیر، فمعده هذه المجموعه کبیره للغایه لدرجه أنها لا تملأ وترید ابتلاع العالم کله!

 فهم بعصابات ومجموعات متنوعه یریدون التسلل إلى داخل الدول والحکومات فی جمیع أنحاء العالم، والاستیلاء على جمیع المراکز الاستخباراتیه والعسکریه وغزوها.

أمر آخر وهو أن الجمیع على وجه الأرض یسعون لنیل حریاتهم، لکن العالم لم یحقق بعد الحریه بنسبه 100٪ نعم، هناک حریات اجتماعیه فی العالم الغربی، لکن لا یوجد شیء اسمه الحریه فی بلد کبیر وتاریخی مثل إیران، ومثال على ذلک النظام الایرانی فإذا بقی هذا النظام فی موقعه لمده 50 عامًا أخرى، فستکون المدیریه العامه الإیرانیه بأکملها بمثابه شرکه بعمال وموظفین. ترید هذه العصابه الشیطانیه نشر هذه الأسلوب فی جمیع أنحاء العالم، وأعتقد أنها ترغب بالسیطره على العالم من الصین وکوریا الشمالیه إلى أمریکا ونشر فکرهم السیء بإسم نشر المذهب الشیعی والدین الإسلامی. وحتى أنهم لن یقوموا بالامتناع عن الحصول على القنبله الذریه بغایه الوصول لهدفهم الهام هذا. وبالنتیجه التحصل على مشروع کوریا الشمالیه النووی وازاحتها بعدها  عن طریقها کمرحله أخیره.

إذا حصلوا على مثل هذه السلطه، فسوف یقتلون على الفور جمیع الأشخاص الذین لیسوا منهم، ویرسلونهم إلى الجحیم. عملت على مواجهتهم بأفکارهم واعتقاداتهم خلال فتره رفسنجانی وخاتمی، وأردت منهم إعطاء الشعب الإیرانی الحد الأدنى من الحریات، لکن بلا جدوى، رغم ذلک وبقوه رب الکون وبوجود هکذا قوه ستقف بوجههم وتعرقل ولو بشکل جزئی نوایاهم وأعمالهم السیئه الظاهره للعیان.     

ومن هنا أود أن أقول للسید بوتن أنه وبعلم أو بغیر علم قد القى علیکم هذا الکون المسؤولیه بالموضوع السوری وبحسب علمی أنه وبواسطه القوه الثالثه للسید بوتین فإن والدتکم کانت شخصاً جیداً وکونکم تمتلکون والده جیده فی العالم الآخر فبرأیی أنه لا موت بهذا بل یمکن أن تکون حیاه أبدیه فی العالم الآخر. فقد کانت والدتکم وسیله لتدخلکم بالشأن السوری لأنه کان بالإمکان أن تقوم مشارکاً بما حدث لصدام حسین وغیرها من الدول سابقاً لکنکم لم تفعلوها. من جدید أرید الأضافه أن المریکیین قد قاموا وبلفعل بتوجیه ضربات لکنکم کنتم الأقوى بإدارتکم لقوتکم الثلاثیه فی سوریا، وکم من الدول سألتکم سهواً أو بعلم عن حمایتکم لبشار الأسد. نعم، وبلا شبهه، أن بشار الأسد دکتاتور. أباه حافظ الأسد أیضاً کان من أکثر الجناه والدکتاتوریین للعائلات العربیه. لکن کونه موضوع روحی ولما سبق لی وشرحته فی الأعلى، وجود والدتکم الجیده أجبرکم التدخل، وأدرکتم أنه إن کنتم لم تقوموا بذلک فقد کنا سنقدم المساعده لأمریکا وعصاباتها الشیطانیه وبشکل أوتوماتیکی. بالنتیجه فإنه من سوریا وبعدها إیران سیأتی هؤلاء إلى ترکیا وبعدها أیضاً روسیا لیخرجوها من المعادله ویقوموا بافتراس أمریکا نهایهً. لقد قمتم بتقدیم مساعده کبیره للعالم بأسره بعملکم هذا، وکلمات سره وأسراره موجوده مع سعید محمدی دراقی، وانا جاهز لتوضیح کل الموضوع. بالطبع یمکن أن یکون فهم هذه الأمور صعباً للإنسان العادی ولکنه من الممکن أن نعمل سویه مع مالکین القنوات الاعلامیه لشرح هذه الأمور وجعلها متوفره للناس.

هذا التحذیر مهم جداً وینبغى على العالم کله إعطاؤه الإهتمام اللازم. بکل تواضع، أنا شخص ایرانی لکننی اعلن بشکل واضح جداً أنه یجب إحکام السیطره على کل سفارات وقنصلیات النظام الإیرانی، لأنه ومن خلالها ستنبت کل العصابات الشیطانیه کالفطور حول العالم. وکما قلت سابقاً، فهم یرسلون الجواسیس، والسیدات، والرجال الوسیمون، فهم یریدون بقدر ما استطاعوا احتلال العالم بعصاباتهم الصغیره والکبیره کما هو الحال داخل إیران ویریدون فعل ذلک بإسم الإسلام والمذهب الشیعی. فهم مبنیون على الإسلام السیاسی الذی لا یوجد له أثر فی الدین الأسلامی، فنتیجه ذلک کل أدیان العالم مدانه ومحرمه. لا یوجد مکان فی العالم المعاصر للإسلام السیاسی وقد قام المسلمون من ما عانوا منه بالإنسحاب من ما یدعى الدین الإسلامی.

وللأسف، علینا العلم أن هذه العصابه الشیطانیه أغلقت باب الإصلاح والسلام والصداقه. کما قمت بتقدیم ذلک فی الرسائل السابقه، ویوجد لدینا الآن طریقان فقط یمکن للعالم إختیارهما للتخلص منهم، إما العزه وإما المذله. هذه العصابه الشیطانیه إختارت طریق المذله ویجب علیها أن تختفی. طریق المذله کما هو معروف هو لهذه العصابه الشیطانیه، وطریق العزه هو طریقی أنا بتواضع وکما قلت سابقاً العالم بحاجه للسلام والصلح ویرید الناس العیش بجانب بعضهم البعض بسلام.

لدی ولدى کل مظلومین العالم عتاب على قاده العالم الحالی، هل یغفلون عن کل هذا الظلم والإجرام؟ أین هم دعاه حقوق الإنسان والدیمقراطیه؟ ألیس هذا التعذیب والسرقه الذی قامت به هذه العصابه فی إیران على مده أربعین عاماً بدلیل کاف لیستخدم ضدهم؟

فبالتأکید أن حکام العالم على درایه بمعظم المواضیع المذکوره فی الأعلى لکنهم لا یقومون بشرحها بوضوح وراحه. وبالطبع، قاموا بالتحدث معی بمواضیع مختلفه وبلقاءات مختلفه، حتى أن بعضاً منهم وافتهم المنیه لاحقاً، وأنا وبتواضع یمکننی توضیح کل ما ذکر بالأعلى من مواضیع بشکل صریح وبالدلائل والمستندات.

یمننی رؤیه السبب الذی یجعل حکام العالم لا یستطیعون التحدث لکم بسهوله بشکل مکشوف وصریح سواء کان من خواف أو قله شجاعه، لکننی شارکت معکم قصتی کأخ لکن وواحد منکم، وقلت کلمه قلب الإنسان المظلوم.

هم ومن خلال التعرف بی قاموا بالاعتراف لی بأنه یمکن لک التعبیر عن هذه الموضوعات بأریحیه على هذه الأرض بآخر مئه أو مئتان سنه دون أن یکون لک مصلحه مادیه أو معنویه، وقد قاموا بالتوقیع على کلامهم لأنهم أرادوا العیش بسلام ورفاه فی هذا العصر الجدید.

الیوم  شعوب العالم مجبره على إختیار المذله أو العزه کأحد إختیارین، وعلى شعوب العالم کافه إعاره هذا الموضوع اهتمامهم، فإن لم تقم هذه العصابه بالتوبه والعوده لطریق الشعب الحر، فعلیهم القضاء علیها لأنها ستؤدی حتماً بالعالم کله إلى کارثه ودسیسه. ولقاده هذه العصابه القاتله أرید القول أنه إن رجعتم عن أفعالکم السیئه وکففتم عنها فإن الشعب الإیرانی والعالم سیسامحکم، وإلا سوف تنالون جزاء أفعالکم تلک.

فعلى سبیل المثال، وفی الإتفاق النووی الإیرانی، قمت بإخبار الخامنئی برساله صوتیه: لقد قمت بتوسل أمریکا أن تحمیک وکرسی حکمک، وتوسلت لهم، لکن الاتفاق الذی قمت بتوقیعه کان ضدک!

لتقوم بحمایه أولادک ومصالحک الشخصیه ومصالح مجموعتک، ولتبقی الشعب الإیرانی تحت قدمک دون اکتراث لما یحصل لهم، قمت باتباع سیاسه لتنشد خدمه أمریکا، لتتاح لک فرصه حکم شعبک المضتهد بوحشیه!

 فقد دخل کل من قائد البلد والمحافظین والإصلاحیین، ولغه الشعب من یمینیین ویساریین، عداوه أمریکا. کانت إستراتیجیتکم المباهاه والفساد والتفاخر، فأتى ترامب أخیراً ممزقاً إتفاقک المزعوم، لذلک قلت أنک ستحرق الإتفاق. فهل أحرقته؟ لماذا لم تقوموا بحرقه؟ أرنی ما تستطیع فعله! قم بمواجهه النتائج وجهاً لوجه إن کان بإمکانک ذلک!

إذا کان هذا الإتفاق ضد مصالحکم القومیه بالفعل فلماذا قمت بتوقیعها؟ إن کان لدیک بالفعل إیمان بدینک وبطریق الإمام الحسین لماذا قمت بتوقیع هذا الاتفاق؟ لو أنک قمت بترک قنبلتکم الذریه بوجه الظالم وأنه لا أحد یستطیع الوقوف بوجه الإراده الالهیه کما کنت تقول. لو کنت فعلت ذلک لکنت على طریق الإمام الحسین والأئمه، لکنک بعکس ذلک إخترت القیام بخدمه أمریکا، أمریکا تلک، التی قامت بتمزیق الإتفاق کما هو معروف وأنتم بدأتم للتو بالصراخ والنداء.

فی الفتره القادمه، ستعیش دوله إیران العزیزه فی سلام ورخاء، بغض النظر عن أی ثقافه أو لغه أو عرقیه أو فکر أو دین أو طائفه، لأنه حق طبیعی للناس، لیس فقط مع إیران، ولکن مع ازدهار العالم بأسره سوف یرى وجه السلام لأن هناک الکثیر من العمل والمال والثروه فی العالم بحیث یمکن للبشریه جمعاء أن تعیش فی سلام ورخاء ویمکن لبلادنا إیران أن تجذب وجهات النظر الإیجابیه للعالم مره أخرى.

أخیراً، من العمال وموظفی الخدمه المدنیه والمدرسین والطلاب وجمیع القوات العسکریه والجیش وحرس الثوره والشرطه و’الباسیج’، التی تشکل 96 ٪ من المجتمع وتبقی إداره البلاد فی العمل الحقیقی مع العمل الشاق.
 إننی أحثکم على التمرد على هذه المجموعه المزیفه والتی تبلغ نسبتها 4٪ لأنهم قد نهبوا البلد بأکمله خلال الأربعین عاماً الماضیه، فأتم الحماه، والمتمردون والموحدون مثل إیران. لیعیدوا ما سرقوه من الخزینه أو لیواجهوا عاقبتهم.

 یا أصحاب البلاد الحقیقیین الذین یشکلون 96% من الشعب! سوف تقومون باستلام أمولکم من الحکومه والدوله المشکله حدیثاً وستستفیدون من ثروات البلاد المهمه.

سعید محمدی دورکی

اسطنبول

July 2019

ذی القعده ۱۴۴۰ تیر 1398 هجری شمسی

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir